السبت 2024/5/4
احتفاءً بالناجح (#الأول_على_العراق) وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار #د_نوفل_ابورغيف يستقبل الطالب المتفوق #ابراهيم_قتيبة بصحبة الطاقم الاداري لمدارس(#معارف_بغداد) ويشيد بهذا المنجز العلمي الشاخص.


كتابة / عمار الخالدي 
تصوير /  سيف رعد 

استقبل وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار الدكتور نوفل ابورغيف الطالب المتفوق "ابراهيم قتيبة" من ثانوية #معارف_بغداد الاهلية، الحائز على المركز الأول في الامتحانات الوزارية (البكالوريا) لهذا العام مع كادر إدارة المدرسة 
متمثلاً بالسيد محمد اسعد #المدير_العام لمدارس المعارف والسيدة #وفاء_محمد 
ومشرف التدريس الثانوي الاستاذ #علي_البياتي،
بحضور مدير عام المخطوطات العراقية #د_احمد_العلياوي في مقر الوزارة.
وبين السيد الوكيل في معرض ترحيبه وتهنئته بأن حصول الطالب ابراهيم قتيبةعلى معدل (102%) هو حصيلة لجهود دراسية وتربوية مشتركة من قبل الطالب والمدرسة والعائلة تميزت بالاجتهاد والمثابرة والسعي الدؤوب لتحقيق هذا الطموح المتقدم.
وأكد #د_ابورغيف خلال اللقاء إهتمام الوزارة بهذه المخرجات العلمية وحرصها على الدعم والمساندة للطلاب المتفوقين، مثمنًا الجهود الحثيثة والدور الريادي الذي تقوم به مجموعة #مدارس_معارف_بغداد  عبر حرصها ومتابعتها لتلاميذها وصولاً إلى هذه المراكز المتقدمة في التحصيل العلمي .
من جانبه أعرب الطالب المحتفى به عن سعادته بما حققه من تفوق علمي، معبراً عن  خالص شكره وتقديره لما لمسه من اهتمام مسبق من قبل الدكتور نوفل ابورغيف ودعم متجدد لمدارس معارف بغداد وللطلبة المتفوقين .
وفي ختام اللقاء قدم السيد وكيل الوزارة شهادةً تقديريةً للطالب المحتفى به، ومجموعةً من الإصدارات العلمية والفكرية والأدبية لوزارة الثقافة تعبيراً عن الاعتزاز بهذا الطالب الواعد وبالجهود الخلاقة التي تقودها الأسرة التربوية بما يستحق الفخر والاعجاب.
……………………………
#المكتب_الاعلامي.


المشاهدات 1403
تاريخ الإضافة 2023/08/21 - 3:45 PM
آخر تحديث 2024/05/04 - 1:41 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 524 الشهر 2322 الكلي 999866
تصميم وتطوير