الخميس 2024/4/25
وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار #د_نوفل_ابورغيف يلتقي مدير وكالة #العراقية_نيوز والوفد المرافق ويشيد بالاعلام الهادف ..


كتابة: عمار الخالدي 
تصوير: ادهم يوسف

أستقبل وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار  #الدكتور_نوفل_ابورغيف مدير وكالة العراقية نيوز #د_عبدالله_الصجري والوفد المرافق الذي ضمَّ السادة #د_رشيد_احمد_الخفاجي والسيد #نعمان_المشهداني ومدير العلاقات العامة السيد #علي_الجنابي ومدير الشؤون القانونية السيدة #عبير_العزاوي وعضو ادارة الوكالة السيدة #ندى_طالب في مكتبة بمقر الوزارة .
وأكد السيد الوكيل خلال اللقاء على اهمية اعتماد المهنية والحيادية معياراً أساسيًا في العمل الاعلامي وتعزيز الخطاب الوطني ونبذ جميع اشكال الاقصاء والتطرف، مشددًا على ضرورة التعاون فيما بين المؤسسات الاعلامية من جهة، ومع نقابة الصحفيين من جهة اخرى داعياً الى المشاركة الدائمة في تغطية الفعاليات التي تقيمها الوزارة، مشيداً بالدور المسؤول الذي يعبأ به الإعلام العراقي بمختلف مؤسساته ومنابره ومساحاته الرسمية والمدنية .
من جانبه ثمن مدير الوكالة #د_عبدالله_الصجري الجهود المبذولة من قبل السيد وكيل وزارة الثقافة #د.نوفل_أبورغيف في الدعم المعنوي للاعلام العراقي، والحضور المتواصل في مختلف مناسباته ونشاطاته وفعالياته، مؤكدًا حرصه الدائم على مشاركة الوكالة في المؤتمرات والفعاليات التي تقيمها الوزارة لمختلف المناسبات .
وفي نهاية اللقاء قدم مدير #وكالة_العراقية_نيوز مع الوفد المرافق، درع التميز والابداع الى وكيل وزارة الثقافة #د_نوفل_ابورغيف  لجهوده في دعم الاعلام الوطني العراقي وتضامنه مع الطاقات الشبابية والكوادر الاعلامية الفاعلة وتشجيعها بشكل متواصل.
……………………………
#المكتب_الإعلامي


المشاهدات 454
تاريخ الإضافة 2023/05/11 - 9:16 PM
آخر تحديث 2024/04/21 - 9:05 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 163 الشهر 10989 الكلي 993862
تصميم وتطوير