الجمعة 2024/3/29
الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة والسياحة والآثار #د_نوفل_ابورغيف يلتقي القائم بالأعمال الفلبيني السيد #كريستوفر_كاستيلو والوفد المرافق، ويبحثان تعزيز #العلاقات_الثقافية بين الجانبين.


 

كتابة: نورالله جعفر 
تصوير: صباح الزبيدي
    
التقى الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة والسياحة والآثار #د_نوفل_ابورغيف القائم بالأعمال الفلبيني السيد #كريستوفر_كاستيلو  والوفد المرافق له بحضور ممثل وزارة الخارجية السيد #علي_ابراهيم،
وبحث معهم سبل تعزيز التعاون الثقافي المشترك بين الجانبين والتنسيق في مجال إقامة فعاليات ثقافية لتعزيز التواصل العراقي الفلبيني ثقافياً ومواكبة ما تزخر به ثقافة الطرفين من ثراء وتنوع، واستثمار الهوية الجمالية والابداعية عبر اقامة المعارض المتنوعة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار.
وأعرب #الدكتور_ابورغيف عن سعادته بزيارة الوفد وحرصهم على استلهام تراث العراق الثقافي، مؤكدًا أنّ الثقافة الفلبينية تعكس ما يتميز به الشعب الفلبيني من تأريخ حافل بالمنجز الابداعي والجمالي،
من جانبه أشاد السيد #كريستوفر_كاستيلو  والوفد المرافق له بالحراك الثقافي على جميع المستويات في العراق ، مؤكدا سعيه لتعزيز سبل التعاون المشترك مع بلاده. 
وفي ختام اللقاء  قدم الوفد الفلبيني للوكيل الاقدم للوزارة #اصداراً_وثائقياً يتحدث عن التاريخ الثقافي والتراثي لدولة الفلبين.
……………………….
#المكتب_الإعلامي


المشاهدات 441
تاريخ الإضافة 2023/02/19 - 11:51 PM
آخر تحديث 2024/03/28 - 4:39 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 379 الشهر 14783 الكلي 981857
تصميم وتطوير