Notice: Undefined index: DOWNLOAD in /home/nawfibql/public_html/class/general.php(1) : eval()'d code(1) : eval()'d code(1) : eval()'d code on line 210
الدكتور نوفل هلال أبو رغيف - الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة #دنوفل ابورغيف يشارك الاسرة التربوية في#مدارس الغدالأهلية أنشطتها الابداعية لمعارض الرسم والأعمال اليدوية والإنشاد .
الإثنين 2024/5/6
الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة #دنوفل ابورغيف يشارك الاسرة التربوية في#مدارس الغدالأهلية أنشطتها الابداعية لمعارض الرسم والأعمال اليدوية والإنشاد .
3026.jpeg | 77 KB |


كتب: عمار الخالدي
عدسة:صباح الزبيدي
            وحسين باسل 

افتتح الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة والسياحة والآثار الدكتور نوفل ابورغيف المعرض الخاص بالرسوم والأعمال اليدوية الذي نظمته (مدارس الغد الأهلية) بعنوان(تركواز بغداد)في اصبوحة تربوية للطلبة المتميزين نظمتها مجموعة مدارس الغد باشراف مديرتها السيدة(ميسون الحيالي) بحضور عدد من التدريسيين والمشرفين التربويين وشخصيات تربوية وأكاديمية واعلامية مع عدد من اولياء أمور الطلبة المتميزين والمتخرجين لدورة هذا العام . 
وشمل منهاج الاحتفال عدداً من الفعاليات نفذها طلاب المدرسة جسدوا من خلالها الاعتزاز بالتراث العراقي من خلال الأناشيد التراثية والفلكلورية الاصيلة  تلاها عرض مسرحي موجز لإحدى مسرحيات شكسبير. 
وخلال حديثه مع الاسرة التربوية وإدارة المدرسة أشاد الدكتور ابورغيف بالجهود المبذولة لإنجاح هذه الفعالية وبالعروض الجمالية لأعمال الطلبة والطالبات الواعدين في الاداء المسرحي وفي مااحتضنه المعرض من لوحاتٍ ابداعية وأعمالٍ فنية يدوية مؤكداً حرص الوزارة على دعم المواهب والطاقات الواعدة والطلبة المتميزين انطلاقا من الشعار الذي تبنته دار ثقافة الأطفال في وزارة الثقافة : (لأن الطفولة مستقبلنا)..
وفي ختام الحفل وزع السيد وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار الشهادات التقديرية على الطلبة المشاركين والمتميزين متمنيا عليهم دوام النجاح والتفوق والتميز.
………………………….
#المكتب_الإعلامي


المشاهدات 1961
تاريخ الإضافة 2022/05/01 - 3:08 PM
آخر تحديث 2024/05/06 - 2:13 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 253 الشهر 3232 الكلي 1000776
تصميم وتطوير