الجمعة 2024/5/17
وكيل وزارة الثقافة د.نوفل أبورغيف يهنئ مدير عام دائرة الفنون بتسنمه مهام عمله ،ويبحث معه الاستعدادات النهائية لإقامة (مهرجان الواسطي)في دورة هذا العام 22.


كتبت : أسماء إبراهيم
تصوير : أدهم يوسف

هنأ وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار الدكتور نوفل ابورغيف ، مدير عام دائرة الفنون الدكتور #فاخر_محمد_حسن بمناسبة تسنمه مهام المدير العام لدائرة الفنون العامة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار متمنياً عليه دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامه معرباً عن تفاؤله بما سيتحقق من قفزات نوعية في هذه الدائرة المهمة العريقة.
وبحث د.ابورغيف آليات وسبل تفعيل العمل في ضوء رؤية الإدارة الجديدة ، والاستعدادات الجارية لإقامة #مهرجان_الواسطي السنوي الذي يمثل محطةً كبيرةً للابداع في مسيرة الفن التشكيلي منذ دورته الأولى عام 1973 ويضم مختلف أجناس الرسم والنحت والتشكيل والخزف والكرافيك ، مؤكداً حرص الوزارة على تذليل المعوقات وتأكيد جسور التعاون والتواصل مع الشخصيات والرموز الابداعية في هذا المجال ودور دائرة الفنون العامة في ذلك ، من جانبه عبر الدكتور فاخر محمد مدير عام الفنون العامة عن اعتزازه وسعادته بزيارة السيد الوكيل وتعاونه المتواصل بوصفه مثقفا وشاعراً وأكاديمياً حريصاً على النهوض بالواقع الثقافي والفني الرصين والارتقاء به في مختلف انساقه. وادواره .
جدير بالذكر ان الدكتور فاخر محمد له إسهامات معروفة في الحركة التشكيلية العراقية ومشاركات مميزة في الأنشطة الفنية والثقافية داخل العراق وخارجه.
…………………
#المكتب_الاعلامي


المشاهدات 3263
تاريخ الإضافة 2022/03/18 - 2:12 PM
آخر تحديث 2024/05/16 - 3:10 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 173 الشهر 8295 الكلي 1005839
تصميم وتطوير