الثلاثاء 2022/9/27
وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار، د.نوفل ابورغيف يلتقي الناقد المسرحي د.رياض موسى سكران وفريق إدارة ملتقى(الفن والسلام/كفري)لبحث الاستعدادات النهائية لإقامة الملتقى بدورة مميزة لهذا العام.
2766.jpeg | 128 KB |


كتب  / يوسف أبراهيم 
تصوير / حسين باسل 

  التقى وكيل وزارة الثقافة  والسياحة والأثار  د.نوفل ابورغيف الناقد المسرحي الدكتور رياض موسى سكران ونخبة شباب مدينة كفري ممثلين لمنظمة التعاون الألماني العالمي وهم كل من هونر فخرالدين وشوان جلال وسامان جلال ،حيث حضروا لتقديم الدعوة باسم إدارة الملتقى الى الدكتور ابورغيف لحضور ورعاية فعاليات الملتقى وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة أوجه التعاون والإستعدادات الجارية لإقامته في أروقة معهد الفنون الجميلة بمدينة (كفري)للمدة من 21 ولغاية 23 من شباط الجاري، الى جانب تأكيد التنسيق وتعزيز أوجه النشاط والسبل الكفيلة لإنجاحه .
وثمَّنَ أبورغيف زيارة الوفد وحرصه على التواصل مع الوزارة لتحقيق التكامل الثقافي عبر إقامة مثل هذه الملتقيات الابداعية النوعية مؤكداً حرصَ الوزارةِ على تقديم الدعم اللازم لتذليل كافة الصعوبات لإنجاح ( ملتقى/كفري) وجعله تقليداً سنوياً ناجحاً والارتقاء به الى فضاءات أرحب .
كما اقترح الدكتور ابورغيف على أعضاء الوفد أفتتاح مكتبة عامة في مدينة (كفري) تكون نواتُها من إصدارات الوزارة التي تتبناها دور النشر ومؤسساتها المعنية بالكتاب والطباعة والمعارض الدوليةً. 
ومن جانبه أعرب الوفد عن شكره وأمتنانه لإهتمام السيد الوكيل الدكتور ابورغيف بالثقافة والمثقفين من خلال إسهامه وإشرافه المباشر وسعيه لدعم الأنشطة الثقافية في مختلف مدن العراق وربوعه بوصفه مثقفا وناشطاً واكاديمياً فاعلاً في الحياة الثقافية في العراق .
.............................
#المكتب _ الاعلامي


المشاهدات 2111
تاريخ الإضافة 2022/02/18 - 7:49 PM
آخر تحديث 2022/09/27 - 5:23 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 1492 الشهر 30796 الكلي 673180
تصميم وتطوير