الإثنين 2024/9/16
برقية تهنئة من وزارة الثقافة لانعقاد مؤتمر برلمان الطفل في ميسان


وجه الدكتور نوفل أبو رغيف الوكيل الأقدم لوزارة الثقافة والسياحة والآثار وعضو هيئة رعاية الطفولة في العراق، برقية تهنئة إلى المشاركين والمنظمين في المؤتمر الانتخابي الرابع لبرلمان الطفل العراقي المنعقد يوم امس الخميس في محافظة ميسان.

في برقيته، أشاد أبو رغيف بالجهود الحثيثة التي بذلها الفريق المنظم، مشيرًا إلى أن المؤتمر يعكس روح العطاء والمحبة التي يتمتع بها المشاركون، والذين يعملون بروح الفريق المسؤول لترسيخ هذا التقليد الثقافي والإنساني النبيل. وأضاف أن هذا الحدث، الذي جاء بعد شهور من التحضيرات وأسابيع من العمل الجاد، يمثل نشاطًا نوعيًا يهدف إلى تعزيز القيم الوطنية بين الأجيال الشابة.

ورغم غيابه عن الحضور الشخصي في ميسان، أكد أبو رغيف التزامه بمواصلة دعم هذا المشروع المسؤول، متمنيًا للمشاركين النجاح في تحقيق أهداف المؤتمر وقطف ثماره. كما عبر عن فخره بالأطفال المبدعين المشاركين، مشيدًا بجهود ذويهم الذين دعموا هذا الحدث بحماس وحضور فعال.

وقدم أبو رغيف شكره وتقديره العميقين لجميع الجهات والشخصيات التي ساهمت في رعاية ودعم المؤتمر، موجهًا تحية خاصة للأديب محمد رشيد وفريقه المميز، مثمنًا إسهاماتهم في إنجاح هذا الحدث الثقافي والإنساني.

وفي ختام البرقية، أعرب عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للجميع، مؤكدًا أن هذه الجهود تصب في خدمة الوطن وتعزز من مكانة العراق الثقافية والإنسانية .


المشاهدات 1026
تاريخ الإضافة 2024/09/07 - 12:52 PM
آخر تحديث 2024/09/13 - 10:54 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 504 الشهر 11645 الكلي 1073054
تصميم وتطوير