Notice: Undefined index: DOWNLOAD in /home/nawfibql/public_html/class/general.php(1) : eval()'d code(1) : eval()'d code(1) : eval()'d code on line 210
الدكتور نوفل هلال أبو رغيف - بحضور رئيس هيأة المستشارين في رئاسة الجمهورية و #الوكيل_الأقدم لوزارة الثقافة ، جامعة التراث تقيم مؤتمرها العلمي السنوي الـ 16.
الجمعة 2024/5/3
بحضور رئيس هيأة المستشارين في رئاسة الجمهورية و #الوكيل_الأقدم لوزارة الثقافة ، جامعة التراث تقيم مؤتمرها العلمي السنوي الـ 16.
4692.jpeg | 163 KB |


بحضور رئيس هيأة المستشارين في رئاسة الجمهورية و #الوكيل_الأقدم لوزارة الثقافة ، جامعة التراث تقيم مؤتمرها العلمي السنوي الـ 16.

 

كتابة/ عمار الخالدي 

تصوير/ آية احمد 

 

بحضور رئيس هيأة المستشارين في رئاسة الجمهورية #د_علي_الشكري والوكيل الاقدم لوزارة الثقافة والسياحة والاثار #د_نوفل_ابورغيف، ومشاركة عدد من وكلاء الوزارات وعمداء الكليات، أنطلقت أعمال المؤتمر العلمي الدولي السادس عشر الذي نظمته #جامعة_التراث، لمناقشة دور المؤسسات التعليمية العراقية في مواجهة التحديات العالمية.

وأعرب الدكتور ابورغيف خلال حديثه لوسائل الاعلام المشاركة في المؤتمر، عن التقدير لدور الجامعات العراقية في اقامة هذه المؤتمرات ومن بينها جامعة التراث  مشيداً بالجهود المبذولة لتحقيق نقلة في الحضور الجامعي مؤكدًا بأنَّ التعاون والتنسيق بين الجامعات العراقية ووزارة الثقافة يمثل نسقاً حيويا منتجاً يجدر المضي به لتنمية الحياة الاكاديمية الرصينة .

فيما أشاد د.علي الشكري، بالدور الريادي للجامعات العراقية في تحقيق طفرة من حيث جودة المناهج وتأمين البيئة العلمية المناسبة للطلبة.

وشهد المؤتمر الذي يقام سنويًا محاور ودراسات  عبرت عن الأثر الايجابي لهذه الملتقيات العلمية التي تشكل بيئة خصبة لطرح الحلول ومواجهة العقبات والتحديات واستثمار مخرجاتها .

 وفي نهاية الجلسة التي شهدت تكريم النخب المشاركة في المؤتمر، منحت إدارة الجامعة درع جامعة التراث للسيد الوكيل الدكتور نوفل ابورغيف، تثمنيا لدوره التواصلي الفاعل في دعم المسيرة الاكاديمية والعلمية في العراق.

………………………………

#المكتب_الإعلامي

 


المشاهدات 1069
تاريخ الإضافة 2024/04/23 - 8:23 PM
آخر تحديث 2024/05/03 - 12:36 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 418 الشهر 1717 الكلي 999261
تصميم وتطوير