Notice: Undefined index: DOWNLOAD in /home/nawfibql/public_html/class/general.php(1) : eval()'d code(1) : eval()'d code(1) : eval()'d code on line 210
الدكتور نوفل هلال أبو رغيف - بمشاركة عشرات المبدعات من الداخل والخارج #وزارة_الثقافة تقيم معرض #تشكيليات_عراقيات في رحاب #دائرة_الفنون_العامة.

الدكتور نوفل هلال أبو رغيف

بمشاركة عشرات المبدعات من الداخل والخارج #وزارة_الثقافة تقيم معرض #تشكيليات_عراقيات في رحاب #دائرة_الفنون_العامة.


كتابة: نورالله جعفر
تصوير: أدهم يوسف
 
برعاية وزير الثقافة والسياحة والآثار #د_احمد_البدراني  وبإشراف وكيل الوزارة #د_نوفل_ابورغيف احتضنت #دائرة_الفنون_العامة #المعرض_الأول للابداع التشكيلي النسوي بعنوان #تشكيليات_عراقيات الذي امتدّ لأربعة أيام بمشاركةٍ وحضور واسعين .
وفي كلمته في افتتاح المعرض الذي حظي بمشاركة وتفاعل مميز للنخب الثقافية من التشكيليين والمبدعين والاعلاميين، أكد #د_نوفل_ابورغيف أن المعرض يمثل تجربة جديدة في #تكريس_الهوية_الابداعية النسوية في الحقل التشكيلي وفي تنوع الرؤى والأعمال المشاركة فيه حيث يلمس المتلقي أثراً نوعياً لتجارب متعددة ابداعياً وزمنياً، لأجيال متصلة ولمختلف #المدارس_الابداعية والتجارب الفنية في الداخل والخارج .
وأشار #الدكتور_ابورغيف في معرض حديثه أن المعرض يقام بالتعاون مع ادارة موقع ( #تشكيليات_عراقيات) ويضم أكثر من 50 عملًا  تشكيليًا لتجارب عراقية حرصت على المشاركة فيه واغنائه، مشيراً الى سعي دائرة الفنون العامة لجعله #نشاطاً_سنوياً بالتعاون مع فريق الموقع المذكور الذي تديره التشكيلية #هيام_الموسوي، من أجل فضاءات متجددة للابداع النسوي العراقي في هذا الحقل الزاخر .
وفي ختام المعرض تم توزيع شهادات المشاركة والشهادات التقديرية الى المبدعات المشاركات والى الجهة المنظمة تقديرًا تثمينا واعتزازاً بمنجزهن وجهودهن التي استغرقت اسابيع متواصلة ليخرج المعرض بهذا النسق الجمالي المميز .
………………………………….
#المكتب_الإعلامي


المشاهدات 486
تاريخ الإضافة 2023/03/18 - 10:12 AM
آخر تحديث 2024/04/23 - 5:47 AM

طباعة
www.NawfalAbuRgeif.com